ملتقى المغتربين


منتدى اجتماعي ثقافي علمي أدبي يتناول قضايا معاصرة ونقاشات جادة ومواضيع مختلفة جدية وساخرة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

موقع تلاوة القران الكريم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

ذكرى إنسان

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1092 بتاريخ الأحد أكتوبر 19, 2014 11:46 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عضو تفتقده ! من يكون ؟؟
السبت يناير 19, 2019 8:05 am من طرف .

» سأصمت ! ! !
الجمعة أكتوبر 19, 2018 2:37 am من طرف ,

» الابهام
الجمعة يونيو 08, 2018 5:19 am من طرف ,

» اللهم اجعلنا من المتقين .
الخميس مارس 22, 2018 9:08 am من طرف كانت ايام

» فـــــن الرد
الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 8:34 am من طرف .

» النظام الامريكي في الاسئلة!
الجمعة فبراير 17, 2017 9:00 pm من طرف ,

» سامحتك بغير علمك ......
الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 5:45 am من طرف كانت ايام

» يوم الحسرة
الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 6:43 pm من طرف .

» فلفسة زايدة
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 1:00 am من طرف .

» من طرائف المصلين
الأحد أغسطس 07, 2016 4:27 am من طرف ,

» الأم.. تأديب .. وتهذيب .. واصلاح
الجمعة يوليو 15, 2016 9:43 pm من طرف ,

» تخلص من الاصدقاء المزيفين
الأربعاء أبريل 06, 2016 10:47 am من طرف .

» محجوزه لابن عمها،،،،، لعب عيال
الثلاثاء فبراير 16, 2016 10:40 pm من طرف كانت ايام

» بطاقتي الشخصية
السبت فبراير 06, 2016 11:33 am من طرف .

» غب يا هلال
الأربعاء فبراير 03, 2016 9:21 am من طرف .

» يا دار اين الساكنين
الأربعاء فبراير 03, 2016 9:20 am من طرف .

» ذات العيون الخضراء
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:40 am من طرف الشتات

» الزمان تغير يا رجالة
الأربعاء يوليو 29, 2015 11:08 am من طرف ,

» حكمة اليوم
الأربعاء مايو 27, 2015 11:18 pm من طرف ,

» زمن الغربة
الأربعاء مايو 27, 2015 11:14 pm من طرف ,

» نصب عالموضة ...!
السبت أبريل 11, 2015 8:45 am من طرف .

» متى اخر مرة اخذت اختك للمطعم ؟؟
السبت مارس 28, 2015 2:48 am من طرف ,

» ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك
الخميس مارس 26, 2015 12:17 am من طرف .

» يا صاحب الهم
الخميس مارس 26, 2015 12:10 am من طرف .

» مختبر طبي صغير يزرع تحت الجلد
الأربعاء مارس 25, 2015 12:50 am من طرف .

» جزاء الصبر على الابتلاء
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:41 pm من طرف ,

» عروة بن الزبير !!
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:35 pm من طرف ,

» وقفة
السبت مارس 21, 2015 6:03 pm من طرف .

» إذا جنوا أهلك عقلك ما بينفعك
السبت مارس 21, 2015 12:26 pm من طرف .

» الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
السبت مارس 21, 2015 2:15 am من طرف MYFRIEND

الوقت الان
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Misoleen - 5451
 
yuri19_86 - 4171
 
MYFRIEND - 3853
 
Ruba - 3774
 
, - 3498
 
مشمشة - 2525
 
hanaa - 2055
 
nadine k - 1077
 
مكعبات وردية - 1062
 
*خلي الاسم بعدين * - 1019
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 364 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مايا علي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 30246 مساهمة في هذا المنتدى في 3316 موضوع

شاطر | 
 

 ماذا تريد النساء!!!؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misoleen


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
وسام التمييز عضوة مميزة
عدد المساهمات : 5451
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: ماذا تريد النساء!!!؟   الإثنين نوفمبر 02, 2009 6:18 pm




في عصر الممالك القديمة في أوروبا، قامت إحدى الممالك بمحاصرة الأخرى، تريد أن تستولي عليها وأن تقضي على ملكها، ولما وصل الأمر إلى الملك أرسل سفراءه ليستعلم عن سبب هذا الاعتداء المفاجئ، وكيف يمكن أن ينتهي ويحفظ الملك مملكته. وعاد إليه الرد بأنه من الممكن أن ينتهي الحصار وألا يحكم على الملك بالموت إذا تمكن من الإجابة عن السؤال التالي: ماذا تريد النساء؟



رجع الملك إلى حاشيته وجمع المفكرين والفلاسفة وجمع نساء الدولة وفتياتها على أن يتمكن أحد من الإجابة



على السؤال .. ولكن دون جدوى .. في النهاية قدم أحد أفراد الحاشية نصيحة للملك بأن يذهب إلى إحدى العرافات .. وبالفعل ذهب الحاكم ليسأل إحدى العرافات وسألها

فقالت له : يمكنني أن أعطيك الإجابة لتنقذ بها مملكتك وحياتك .. ولكن ما هو الثمن ؟

فقال له : كل ما تريدين .. أعطيك نصف مالي .. وبساتيني .. وكل ما تطلبينه أيضاً

فقالت الساحرة وكانت كبيرة في السن : لا حاجة لي في بساتينك .. فقط أريد أن أتزوج أجمل رجال حاشيتك .. النبيل ( ألفريد ) !!

اندهش الملك من رغبتها ورفض أن يحقق لها رغبته .. فهو لا يرغب أيضاً في أن يوتر علاقته بالنبيل والفارس ( ألفريد ) .. عاد الملك إلى القصر ليجد أفراد حاشيته ينتظرون نتيجة المقابلة ولكنه لم يخبرهم لكي لا يصل الأمر إلى صديقه النبيل

وفي صباح اليوم التالي جاء إليه النبيل الفريد وقال له : لماذا أخفيت علينا إجابة الساحرة ؟ ألا تعلم أن أي ثمن لن يكون باهظاً مقابل الحفاظ على حياتك والحفاظ على مملكتك ؟ إنني على استعداد للزواج من الساحرة

وبالفعل ذهب الملك إلى الساحرة مرة أخرى وطلب منها الإجابة وقال له : لقد وافقتُ على أن تتزوجي أجمل النبلاء في قصري .. النبيل ألفريد

فقالت له الساحرة : وأنا أمنحك الإجابة .. إن ما تريده المرأة حقاً هو أن تترك لها حرية الاختيار

ذهب الملك بعد ذلك وأرسل مراسليه إلى قائد الجيش الذي يحاصر قلعته وأخبره بالإجابة وانتهى أمر الحصار وعادت المملكة سالمة للملك

وفي يوم زفاف النبيل ألفريد على الساحرة ذات السن الكبيرة والوجه القبيح فوجئ النبيل بالمرأة التي تزوجها قد تحولت إلى امرأة غاية في الجمال والصب .. وعندما سألها عن سر هذا التحول في وجهها

قالت له : لأنك وافقت أن تتزوجني فقد قررت أن أمنحك فرصة وعليك الاختيار : إما أن أبقى قبيحة طوال النهار وأن أتحول إلى امرأة جميلة في الليل .. وإما أن أتحول إلى امرأة جميلة في النهار وأن أعود إلى حالتي الطبيعية في الليل

أخذ النبيل يفكر في الاختيار الصعب ولكنه أجاب

( - - - - - - - )

ملحوظة : حدد إجابتك قبل أن تكمل .. أو تكملي قراءة القصة

حددوا اختياركم









.



.



.



.



.



.



.



.



.



لقد كانت إجابة النبيل

سأمنحك أنت الاختيار



فقالت له الساحرة

إذاً أظل جميلة طوال النهار والليل

الحكمة : إذا منحت المرأة حرية الاختيار فستحصل على أجمل النتائج


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أنت الجماعة... ولو كنت وحدك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nadine k


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
عدد المساهمات : 1077
تاريخ التسجيل : 17/07/2009
العمر : 34
الموقع : australia

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد النساء!!!؟   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 6:37 am

الطلب وثاق والإطلاق ثقة.

قصتك أيتها العزيزة إثارات قاتلة متعددة للجمال...
لقد أصابتني في مقتل...

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MYFRIEND


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة كاتب مميزز
وسام التمييز
عدد المساهمات : 3853
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد النساء!!!؟   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 11:18 am

يقول المثل :

عايز تحيرّه خيرّه

وكده واللا كده هى مسئلة نسبية

شكرا ميسو

ولكن تحبى تاخدى مطلق الحرية فى الإختيار

واللا حسب الظروف اختارى


اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ruba


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة وسام الادارة
عدد المساهمات : 3774
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد النساء!!!؟   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 11:51 am

ليس لنا ان نختارفقد اختار الله لنا

اشكرك ميسو لين


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ان مرت الايام

ولم تروني

فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني


أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Misoleen


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
وسام التمييز عضوة مميزة
عدد المساهمات : 5451
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد النساء!!!؟   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 1:25 pm

nadine k كتب:
الطلب وثاق والإطلاق ثقة.

قصتك أيتها العزيزة إثارات قاتلة متعددة للجمال...
لقد أصابتني في مقتل...

تحياتي

مرورك أسعدني نادين ... زورينا ع طول... صايرة متل هلالات القمر

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أنت الجماعة... ولو كنت وحدك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Misoleen


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
وسام التمييز عضوة مميزة
عدد المساهمات : 5451
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد النساء!!!؟   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 1:31 pm

MYFRIEND كتب:
يقول المثل :

عايز تحيرّه خيرّه

وكده واللا كده هى مسئلة نسبية

شكرا ميسو

ولكن تحبى تاخدى مطلق الحرية فى الإختيار

واللا حسب الظروف اختارى


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

عم تسالني رايي بشان الاختيار؟
بقللك حسب الظروف... اوقات كتير ما بتفرق معي بالشغلة ... مثلا شو بتحبي تاكلي!؟ عادي اي حاجة لانو اذا بدك تحيره خيّره صار

تشرفت بمرورك صديقي


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أنت الجماعة... ولو كنت وحدك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Misoleen


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
وسام التمييز عضوة مميزة
عدد المساهمات : 5451
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد النساء!!!؟   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 1:34 pm

Ruba كتب:
ليس لنا ان نختارفقد اختار الله لنا

اشكرك ميسو لين

نحن نتوكل على الله ونختار ... والخيرة فيما اختار الله
أسعدني مرورك ربا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أنت الجماعة... ولو كنت وحدك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MYFRIEND


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة كاتب مميزز
وسام التمييز
عدد المساهمات : 3853
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد النساء!!!؟   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 1:49 pm

Ruba كتب:
ليس لنا ان نختارفقد اختار الله لنا

اشكرك ميسو لين



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا كلام كبييير

يحتاج إلى تفسيير !!!!!.


اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ruba


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة وسام الادارة
عدد المساهمات : 3774
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: ليس لنا ان نختار   الثلاثاء نوفمبر 03, 2009 11:03 pm


احيانا بيكون الاختيار صعب ومهلك

لكن فعلا افضل شيي يحصل عليه الانسان دون غيره من المخلوقات هو الاختيار

ولكن علينا بالاخذ بالاسباب والتريس في الاختيارات حتي لا تكون الخسائر

جسيمه لذلك قلت

(ليس لنا ان نختارفقد اختار الله لنا)

فافضل الاختيارات هو الخيار الذي اختاره الله لنا

ومش عايزه حدا يقولي كلامك مخلوط بالفلسفه الحديثه

شكرآ للنقاش التواصل




[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ان مرت الايام

ولم تروني

فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني


أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MYFRIEND


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة كاتب مميزز
وسام التمييز
عدد المساهمات : 3853
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: ماذا تريد النساء!!!؟   الأربعاء نوفمبر 04, 2009 1:30 am

الموضوع طويل وقت تانى

تحياتى


اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ماذا تريد النساء!!!؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المغتربين :: استراحة المنتدى :: زاوية فنجان قهوة-
انتقل الى: