ملتقى المغتربين


منتدى اجتماعي ثقافي علمي أدبي يتناول قضايا معاصرة ونقاشات جادة ومواضيع مختلفة جدية وساخرة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

موقع تلاوة القران الكريم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 1 أعضاء, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

ذكرى إنسان

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1092 بتاريخ الأحد أكتوبر 19, 2014 11:46 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» عضو تفتقده ! من يكون ؟؟
السبت يناير 19, 2019 8:05 am من طرف .

» سأصمت ! ! !
الجمعة أكتوبر 19, 2018 2:37 am من طرف ,

» الابهام
الجمعة يونيو 08, 2018 5:19 am من طرف ,

» اللهم اجعلنا من المتقين .
الخميس مارس 22, 2018 9:08 am من طرف كانت ايام

» فـــــن الرد
الثلاثاء ديسمبر 26, 2017 8:34 am من طرف .

» النظام الامريكي في الاسئلة!
الجمعة فبراير 17, 2017 9:00 pm من طرف ,

» سامحتك بغير علمك ......
الثلاثاء أكتوبر 25, 2016 5:45 am من طرف كانت ايام

» يوم الحسرة
الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 6:43 pm من طرف .

» فلفسة زايدة
الثلاثاء أغسطس 16, 2016 1:00 am من طرف .

» من طرائف المصلين
الأحد أغسطس 07, 2016 4:27 am من طرف ,

» الأم.. تأديب .. وتهذيب .. واصلاح
الجمعة يوليو 15, 2016 9:43 pm من طرف ,

» تخلص من الاصدقاء المزيفين
الأربعاء أبريل 06, 2016 10:47 am من طرف .

» محجوزه لابن عمها،،،،، لعب عيال
الثلاثاء فبراير 16, 2016 10:40 pm من طرف كانت ايام

» بطاقتي الشخصية
السبت فبراير 06, 2016 11:33 am من طرف .

» غب يا هلال
الأربعاء فبراير 03, 2016 9:21 am من طرف .

» يا دار اين الساكنين
الأربعاء فبراير 03, 2016 9:20 am من طرف .

» ذات العيون الخضراء
الإثنين نوفمبر 23, 2015 4:40 am من طرف الشتات

» الزمان تغير يا رجالة
الأربعاء يوليو 29, 2015 11:08 am من طرف ,

» حكمة اليوم
الأربعاء مايو 27, 2015 11:18 pm من طرف ,

» زمن الغربة
الأربعاء مايو 27, 2015 11:14 pm من طرف ,

» نصب عالموضة ...!
السبت أبريل 11, 2015 8:45 am من طرف .

» متى اخر مرة اخذت اختك للمطعم ؟؟
السبت مارس 28, 2015 2:48 am من طرف ,

» ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك
الخميس مارس 26, 2015 12:17 am من طرف .

» يا صاحب الهم
الخميس مارس 26, 2015 12:10 am من طرف .

» مختبر طبي صغير يزرع تحت الجلد
الأربعاء مارس 25, 2015 12:50 am من طرف .

» جزاء الصبر على الابتلاء
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:41 pm من طرف ,

» عروة بن الزبير !!
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:35 pm من طرف ,

» وقفة
السبت مارس 21, 2015 6:03 pm من طرف .

» إذا جنوا أهلك عقلك ما بينفعك
السبت مارس 21, 2015 12:26 pm من طرف .

» الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
السبت مارس 21, 2015 2:15 am من طرف MYFRIEND

الوقت الان
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Misoleen - 5451
 
yuri19_86 - 4171
 
MYFRIEND - 3853
 
Ruba - 3774
 
, - 3498
 
مشمشة - 2525
 
hanaa - 2055
 
nadine k - 1077
 
مكعبات وردية - 1062
 
*خلي الاسم بعدين * - 1019
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 364 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو مايا علي فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 30246 مساهمة في هذا المنتدى في 3316 موضوع

شاطر | 
 

 تكنولوجيا عربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MYFRIEND


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة كاتب مميزز
وسام التمييز
عدد المساهمات : 3853
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: تكنولوجيا عربية   الأحد نوفمبر 15, 2009 8:52 pm

اول شي بدي من الجميع مايستهين بمهارات وقدرات العرب التكنولوجية

بصراحة بعد ماتشوفوا هالاختراع اكيد رح تبصمو بالعشرة على شطارت العرب والذكاء الموجود لديهم

بداية رح نبلش بـ:

بريق الشاي كلكم بتعرفوه لاحدي يقلي مابيعرفو


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


بربيش الحمام كلكم بتعرفوه كمان اوعاكم تقولو مابتعرفوه

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


هي يمكن صعبة
هي وحدة من عيون الغاز
لازم تختارها بعنايه يعني لا تاخد اصغر وحدة ولا تاخد اكبر وحدة.... الوسطانيه تمام

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


انتو خليكن معي للاخير وبلا طول حكي

هي معروفه مصفاية المغسله



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وقصلك شوي من ماسورة رشاش الدوش

قم بالجمع والتلزيق وبيصير عندك ؟؟؟؟؟ هيك رح يبين الاختراع

.
.
.
.
.
.
ارجيلة
ستانليس ستيل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

وبتقولوا العرب ما بيفهموا!!!
اي نحنا مابدنا معامل لتخصيب اليورانيوم
اصلا مابيلزمنا


اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Misoleen


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
وسام التمييز عضوة مميزة
عدد المساهمات : 5451
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تكنولوجيا عربية   الأحد نوفمبر 15, 2009 9:09 pm

ولي ع هيك مراق اذا الشخص بده يحطه بتمه!!! فظاعة

اما تكنولوجيا!!!

ع كل ... مشكور لان دليل في ناس بتشغل مخها.... مفيد مو مفيد المهم اشتغل


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أنت الجماعة... ولو كنت وحدك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MYFRIEND


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة كاتب مميزز
وسام التمييز
عدد المساهمات : 3853
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تكنولوجيا عربية   الإثنين نوفمبر 16, 2009 1:42 am

ههههههههههههههههه

ياريته ما شغل مخه

شكرا ميسو على مرورك


اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
yuri19_86


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
عدد المساهمات : 4171
تاريخ التسجيل : 16/07/2009
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: تكنولوجيا عربية   الإثنين نوفمبر 16, 2009 1:44 am

هههههههههههههههه

فكرة حلوة ايه الابدع

ما شاء الله العرب دائماا بالقمة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MYFRIEND


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة كاتب مميزز
وسام التمييز
عدد المساهمات : 3853
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تكنولوجيا عربية   الإثنين نوفمبر 16, 2009 12:18 pm

علشان ترفع راسك

فى أى بلد غير عربى تدخلها

الكل حيشاور عليك

هههههههههههه


اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ruba


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة وسام الادارة
عدد المساهمات : 3774
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: رد: تكنولوجيا عربية   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 4:07 am


هههههههههههههه

صناعه محليه

قصدي بيتيه يعني معموله بالبيت

هو دي ال هما شطرين فيه

طيب يصنعوا حاجه مفيده

اهو لما شغل مخه صنع المضر وبعدين يشتكي

تسلم الايادي عالاختيار





[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ان مرت الايام

ولم تروني

فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني


أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MYFRIEND


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة كاتب مميزز
وسام التمييز
عدد المساهمات : 3853
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: تكنولوجيا عربية   الثلاثاء نوفمبر 17, 2009 1:16 pm

شكرا ربا

كما يقول المثل

تمخض الجبل فولد فأرا

تحياتى


اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تكنولوجيا عربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المغتربين :: استراحة المنتدى :: وقفة مع ابتسامة-
انتقل الى: