ملتقى المغتربين


منتدى اجتماعي ثقافي علمي أدبي يتناول قضايا معاصرة ونقاشات جادة ومواضيع مختلفة جدية وساخرة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

موقع تلاوة القران الكريم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1092 بتاريخ الأحد أكتوبر 19, 2014 11:46 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ابو محمود 16
الأحد مايو 21, 2017 8:47 am من طرف مهر

» ما بدي اعمل لايكات
السبت أكتوبر 01, 2016 6:16 am من طرف moher

» يوم الحسرة
الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 6:43 pm من طرف moher

» الطماع و المنحوسة
الخميس مارس 31, 2016 5:04 am من طرف moher

» ليش مافي عيد الاب
الثلاثاء مارس 22, 2016 5:46 pm من طرف moher

» غب يا هلال
الأربعاء فبراير 03, 2016 9:21 am من طرف moher

» يا دار اين الساكنين
الأربعاء فبراير 03, 2016 9:20 am من طرف moher

» الزمان تغير يا رجالة
الأربعاء يوليو 29, 2015 11:08 am من طرف مهر

» حكمة اليوم
الأربعاء مايو 27, 2015 11:18 pm من طرف مهر

» ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك
الخميس مارس 26, 2015 12:17 am من طرف moher

» يا صاحب الهم
الخميس مارس 26, 2015 12:10 am من طرف moher

» جزاء الصبر على الابتلاء
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:41 pm من طرف مهر

» عروة بن الزبير !!
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:35 pm من طرف مهر

» وقفة
السبت مارس 21, 2015 6:03 pm من طرف moher

» احم احم
السبت مارس 21, 2015 5:54 pm من طرف moher

» الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
السبت مارس 21, 2015 2:15 am من طرف MYFRIEND

» ... لما تكبر .....شعر عبد الله الشريف
الخميس ديسمبر 11, 2014 3:15 am من طرف مهر

» تكبيرات العيد ......
الخميس ديسمبر 11, 2014 2:51 am من طرف مهر

» ... لما تكبر .....
الخميس ديسمبر 11, 2014 2:49 am من طرف مهر

» وافوض امري الى الله
الإثنين سبتمبر 22, 2014 4:13 am من طرف مهر

» المنشد المبدع خالد عبدالعزيز الملقب بدايم العز يصافح محبيه بنشيد حياتي احلى بالقران بمناسبة حلول شهر
الإثنين سبتمبر 22, 2014 4:12 am من طرف مهر

» مع السلامة يا عزوز
الإثنين سبتمبر 22, 2014 4:00 am من طرف مهر

» من أرشيف الذكريات
الإثنين سبتمبر 22, 2014 3:49 am من طرف مهر

» متجر القافلة
السبت سبتمبر 13, 2014 8:16 pm من طرف damascus

» رسالة إلى الشيعة
الثلاثاء يوليو 08, 2014 12:58 am من طرف مهر

» هلا بك ريحة الجنـة هـلا بـك يـا هـلا ღ بأمـي ღ
السبت يونيو 14, 2014 10:36 pm من طرف MYFRIEND

» حيرتونا
السبت يونيو 14, 2014 3:19 am من طرف MYFRIEND

» الفرق بين "بن" و "ابن"
الجمعة ديسمبر 27, 2013 12:37 am من طرف moher

» سبحان الله
الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 2:49 am من طرف MYFRIEND

» إلهــــي يا متعالي - من دون ايقاع
الإثنين أغسطس 26, 2013 9:10 am من طرف moher

الوقت الان
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Misoleen - 5605
 
مهر - 4354
 
yuri19_86 - 4330
 
MYFRIEND - 4042
 
Ruba - 3922
 
مشمشة - 2567
 
hanaa - 2131
 
nadine k - 1107
 
مكعبات وردية - 1073
 
*خلي الاسم بعدين * - 1060
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 358 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو MOhamed EL Biach فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 32460 مساهمة في هذا المنتدى في 3821 موضوع

شاطر | 
 

 فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ruba


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة وسام الادارة
عدد المساهمات : 3922
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه   السبت مارس 20, 2010 8:41 am

[size=24]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




فوائــد

الزوجـــــه النكديــــــه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو


مخطئ


فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

]
تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله


طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف



يكره صنف النساء


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول



هارب عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه


لأنه


دائما ً


نفسه مسدودة


عن الأكل

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه


وزهقه منها ،


سوف




يقضي


وقتا ً أطول في العمل


مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:





"وراء كل



رجل عظيم إمرأة"




*

*

]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]




وادينا عرفنا فوائد


الزوجـــــه



النكديــــــه





طيب بالله عليكم


حدا يقول ايه فوا ئد الزوج النكدي


ههههههههههههههههههههههههههه


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[/center]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ان مرت الايام

ولم تروني

فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني


أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MYFRIEND


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة كاتب مميزز
وسام التمييز
عدد المساهمات : 4042
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه   السبت مارس 20, 2010 12:35 pm

لا أظن أن هناك فائدة من وراء

الإنسان النكد رجل كان أو امرأة

شكرا ربا


اعملوا ما شئتم إنه بما تعملون بصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Misoleen


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
وسام التمييز عضوة مميزة
عدد المساهمات : 5605
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه   الأحد مارس 21, 2010 12:55 am

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

ده ايه النكد يلي احنا فيه!!!

مش ناقصة نكد
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] ... شكرا

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


أنت الجماعة... ولو كنت وحدك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ruba


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة وسام الادارة
عدد المساهمات : 3922
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: رد: فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه   الأحد مارس 21, 2010 8:52 am


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

بس الفوائد ذكرناها

سالف بالموضوع

شو رايكم

للنكد فوائد

ام لااااااااا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ان مرت الايام

ولم تروني

فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني


أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائــد الزوجـــــه النكديــــــه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المغتربين :: استراحة المنتدى :: وقفة مع ابتسامة-
انتقل الى: