ملتقى المغتربين


منتدى اجتماعي ثقافي علمي أدبي يتناول قضايا معاصرة ونقاشات جادة ومواضيع مختلفة جدية وساخرة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

موقع تلاوة القران الكريم
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 3 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 3 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 1092 بتاريخ الأحد أكتوبر 19, 2014 11:46 pm
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» ابو محمود 16
الأحد مايو 21, 2017 8:47 am من طرف مهر

» ما بدي اعمل لايكات
السبت أكتوبر 01, 2016 6:16 am من طرف moher

» يوم الحسرة
الثلاثاء سبتمبر 20, 2016 6:43 pm من طرف moher

» الطماع و المنحوسة
الخميس مارس 31, 2016 5:04 am من طرف moher

» ليش مافي عيد الاب
الثلاثاء مارس 22, 2016 5:46 pm من طرف moher

» غب يا هلال
الأربعاء فبراير 03, 2016 9:21 am من طرف moher

» يا دار اين الساكنين
الأربعاء فبراير 03, 2016 9:20 am من طرف moher

» الزمان تغير يا رجالة
الأربعاء يوليو 29, 2015 11:08 am من طرف مهر

» حكمة اليوم
الأربعاء مايو 27, 2015 11:18 pm من طرف مهر

» ولو كنت فظاً غليظ القلب لانفضوا من حولك
الخميس مارس 26, 2015 12:17 am من طرف moher

» يا صاحب الهم
الخميس مارس 26, 2015 12:10 am من طرف moher

» جزاء الصبر على الابتلاء
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:41 pm من طرف مهر

» عروة بن الزبير !!
الثلاثاء مارس 24, 2015 7:35 pm من طرف مهر

» وقفة
السبت مارس 21, 2015 6:03 pm من طرف moher

» احم احم
السبت مارس 21, 2015 5:54 pm من طرف moher

» الامر بالمعروف والنهي عن المنكر
السبت مارس 21, 2015 2:15 am من طرف MYFRIEND

» ... لما تكبر .....شعر عبد الله الشريف
الخميس ديسمبر 11, 2014 3:15 am من طرف مهر

» تكبيرات العيد ......
الخميس ديسمبر 11, 2014 2:51 am من طرف مهر

» ... لما تكبر .....
الخميس ديسمبر 11, 2014 2:49 am من طرف مهر

» وافوض امري الى الله
الإثنين سبتمبر 22, 2014 4:13 am من طرف مهر

» المنشد المبدع خالد عبدالعزيز الملقب بدايم العز يصافح محبيه بنشيد حياتي احلى بالقران بمناسبة حلول شهر
الإثنين سبتمبر 22, 2014 4:12 am من طرف مهر

» مع السلامة يا عزوز
الإثنين سبتمبر 22, 2014 4:00 am من طرف مهر

» من أرشيف الذكريات
الإثنين سبتمبر 22, 2014 3:49 am من طرف مهر

» متجر القافلة
السبت سبتمبر 13, 2014 8:16 pm من طرف damascus

» رسالة إلى الشيعة
الثلاثاء يوليو 08, 2014 12:58 am من طرف مهر

» هلا بك ريحة الجنـة هـلا بـك يـا هـلا ღ بأمـي ღ
السبت يونيو 14, 2014 10:36 pm من طرف MYFRIEND

» حيرتونا
السبت يونيو 14, 2014 3:19 am من طرف MYFRIEND

» الفرق بين "بن" و "ابن"
الجمعة ديسمبر 27, 2013 12:37 am من طرف moher

» سبحان الله
الثلاثاء أكتوبر 08, 2013 2:49 am من طرف MYFRIEND

» إلهــــي يا متعالي - من دون ايقاع
الإثنين أغسطس 26, 2013 9:10 am من طرف moher

الوقت الان
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
Misoleen - 5605
 
مهر - 4357
 
yuri19_86 - 4330
 
MYFRIEND - 4042
 
Ruba - 3922
 
مشمشة - 2567
 
hanaa - 2131
 
nadine k - 1107
 
مكعبات وردية - 1073
 
*خلي الاسم بعدين * - 1060
 
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 358 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو MOhamed EL Biach فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 32464 مساهمة في هذا المنتدى في 3823 موضوع

شاطر | 
 

 حنين الغرباااء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Misoleen


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
وسام التمييز عضوة مميزة
عدد المساهمات : 5605
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: حنين الغرباااء   الخميس أغسطس 12, 2010 4:15 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

السلام عليكم ورحمة الله



يقولون عنكَ يا صوتي أنّكَ جميل


ولكنّك حزين ....



فلمَ هذا الحزن والانين ؟؟؟



هلاّ تواريّت عن القوم تُخفي عن الخلق وجع وألم السنين؟؟؟



أتسألِيني يامن أنت تعلمين أن وجعنا واحد لن تطويه وتخفيه


ليالٍ ولا أيامٌ ولا سنين


أنت مني ناي حزين صُراخ ألمه مسموع للعالمين



فإن قالوا عن صوتكِ أنه ناي حزين قولي لهم


ما هو إلا صرخة الحنين


وما عرفوا ان سر جمال وحزن صوت الناي

إلا حنينهُ الى الغُصن الذي كسروهُ منه



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أنت الجماعة... ولو كنت وحدك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Ruba


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة وسام الادارة
عدد المساهمات : 3922
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع :

مُساهمةموضوع: رد: حنين الغرباااء   الخميس أغسطس 12, 2010 10:08 pm



حزين النص
وجمييييييييل
انسي الحزن
ورمضان مبارك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

ان مرت الايام

ولم تروني

فهذه مشاركاتي فـتذكروني

وان غبت ولم تجدوني


أكون وقتها بحاجة للدعاء فادعولي ..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Misoleen


avatar

الدولة :
مزاجي :
المهنة :
الهواية :
وسام التمييز عضوة مميزة
عدد المساهمات : 5605
تاريخ التسجيل : 18/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: حنين الغرباااء   الخميس أغسطس 19, 2010 2:42 pm

Ruba كتب:


حزين النص
وجمييييييييل
انسي الحزن
ورمضان مبارك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

نصي ما هو بحزين!

وإنما هو الحنين...

بيقول المتل عنا: ما بيحن ع العود الا قشره

وكمثال:

هو حنين الناي الى الغصن الذي كسر منه

حنين الضلع الاعوج الى التكملة التي خلق منها

حنين الانسان الضعيف الى الجنة التي أخرج منها

أشكر زيارتك الطيبة ربا


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]أنت الجماعة... ولو كنت وحدك



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حنين الغرباااء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى المغتربين :: المنتدى الأدبي :: واحة الشعر والأدب-
انتقل الى: